ما أجمل الأنا لك يابغداد

ما أجمل الأنا لك يابغداد

الجمعة، 27 يونيو 2008

يااااااارب


يارب ساعدني على أن أقول كلمة الحق في وجه الأقوياء
وأن لا أقول الباطل لأكسب تصفيق الضعفاء

وأن أرى الناحية الأخرى من الصورة
ولاتتركني أتهم خصومي بأنهم خونة لأنهم اختلفوا معي في رأي

يارب اذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
وإذا أعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي
وإذا اعطيتني نجاحا فلا تأخذ تواضعي
وإذا أعطيتني تواضعا فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي

يارب علمني أن أحب الناس كما أحب نفسي
وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس

وعلمني أن التسامح هو أكبر مراتب القوة
وأن حب الانتقام هو أول مظاهر الضعف

يارب لاتدعني أصاب بالغرور إذا نجحت
ولا باليأس إذا فشلت
بل ذكرني دائما أن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح

يارب إذا جردتني من المال فاترك لي الأمل
وإذا جردتني من النجاح فأترك لي قوة العناد حتى أتغلب على الفشل

وإذا جردتني من نعمة الصحة فأترك لي نعمة الإيمان

يارب إذا أسأت الى الناس فأعطني الشجاعة على الاعتذار
وإذا أساء لي الناس فأعطني شجاعة العفو

وإذا نسيتك يارب أرجو أن لاتنساني من عفوك وحلمك فأنت العظيم القهار القادر على كل شيء

ليست هناك تعليقات: